4 أفعال مشتركة بين موكا حجازي وحنين حسام

منذ 4 شهر
July 10, 2021, 6:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

4 أفعال مشتركة بين موكا حجازي وحنين حسام

ضجة كبيرة أثارتها نانسي صبحي، الشهيرة باسم «موكا حجازي» فتاة تيك توك، بعد أن ظهرت في مقاطع فيديو تقدم محتوى مثيرا للغرائز، وعقب مرور ساعات قليلة على مقاطع الفيديو المتداولة، تمكنت القوات الأمنية من تحديد مكانها والقبض عليها.
وسرعان ما أعادت قضية «موكا حجازي» إلى أذهان الجميع واقعة «حنين حسام» فتاة التيك توك، خاصة أن هناك 4 أفعال مشتركة بينهما نرصدها لكم في التقرير التالي.
استخدام تطبيق تيك توك
اشتهرت البلوجر حنين حسام، باستخدام تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، حيث وصل عدد متابعيها وقت القبض عليها إلى ما يقارب المليون متابع، واستخدمت «موكا حجازي» التطبيق ذاته، فيما بلغ عدد متابعيها قرابة 30 ألف متابع.

christian dogma


الرقص







قدمت كلا من حنين حسام وموكا حجازي، محتوى متقاربا جدًا من بعضهما، إذ احتوت مقاطع الفيديو المتداولة على صفحاتهما بتطبيق «تيك توك»، مشاهد رقص، وصفها رواد السوشيال ميديا بالجريئة، ولكن حنين حسام قامت بحذف جميع الفيديوهات ولم يتبقٍ منها سوى مقطعي فيديو تظهر وهي تبكي خلالهما قبل ضبطها مجددا، ووضعها داخل السجن.

إثارة الغرائز والتحريض على الفسق
كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة ضبط حنين حسام، أن المتهمة قدمت عبر

تطبيق «لايكي» مقاطع فيديوهات على حسابها، عبارة عن رقص بطريقة مثيرة مرتدية ملابس تظهر أجزاء من عورتها، وتدعو الفتيات للامتثال لها.

christian dogma


وعلى الطريقة ذاتها، ظهرت «موكا حجازي» عبر تطبيق «تيك توك»، بمقاطع فيديو تثير الغرائز وتحرض على الفسق، حيث

أشارت التحقيقات إلى أنه جرى تحريز 12 مقطع فيديو للمتهمة وهي ترقص وتتلفظ بألفاظ خارجة، تمهيدًا لعرضها على لجنة فنية لمطابقة الفيديوهات مع المتهمة.

christian dogma


السوشيال ميديا بوابة «حنين وموكا» إلى السجن
وكانت السوشيال ميديا عبارة عن بوابة حنين حسام وموكا حجازي، لدخول السجن، بعدما انتشرت مقاطع فيديو الأولى

عبر تيك توك، تطلب من الفتيات حصد الأموال خلال العمل عن طريق الفيديوهات وفتح الكاميرات من غرفهن الخاصة، لتقوم قوات الأمن بإلقاء القبض عليها.

christian dogma


وعلى الطريقة ذاتها تم القبض على «موكا حجازي»، حيث أوضحت الأجهزة الأمنية، أنها رصدت على منصة «تيك توك» عددًا من الفيديوهات لإحدى الفتيات أثناء قيامها بالرقص وتلفظها بألفاظ خارجة، بالإضافة إلى بعض الإشارات الإيحائية، وعلى الفور جرى تحديد مكان بث تلك الفيديوهات، والقبض على صاحبتها.
نقلا عن

الوان الوطن




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play