موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على قصة الكاهن اللواء الذي إحتفلت به صفحات التواصل الإجتماعي

منذ 2 شهر
July 10, 2021, 2:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خاص لموقع الحق والضلال



تعرف على قصة الكاهن اللواء الذي إحتفلت به صفحات التواصل الإجتماعي






هو القس بنيامين كاهن كنيسة الشهيد ابانوب بشارع شيري بمدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر.
و هو من مواليد مدينة طما بمحافظة سوهاج سنة ١٩٥٦ م. و دُعيّٓ بإسم بنيامين " أي إبن اليمين ". و ينتسب إلى عائلة كهنوتية عريقة تُدعيٓ عائلة " القمص ساويرس ". فوالده هو القمص يعقوب القمص بطرس القمص ساويرس " نيح الله نفسه " و الذي كان يحظى بمكانة كبيرة في المجتمع الطماوي سواء على المستوى الكنسي أو الشعبي.
بعد أن تخرج الملازم بنيامين من كلية الشرطة تدرج في المناصب الشرطية إلى أن وصل إلى منصب نائب المدعي العسكري الشرطي للشرطة القضائية بالإدارة العامة للقضاء العسكري الشرطي بالقاهرة. و ذلك قبل أن يتقاعد برتبة لواء شرطة سنة ٢٠٠٩ م.
و في نفس العام إختارته العناية الإلهية لنوال درجة القسيسية على كنيسة الشهيد ابانوب بالغردقة بوضع يد نيافة الأنبا ثاؤفيلس أسقف كرسي البحر الأحمر.
و هو الآن يشغل عدة مسئوليات كنسية بإيبارشية البحر الأحمر فهو عضو المجلس الإكليريكي الفرعي بالإيبارشية، و المنسق الإعلامي لها، و مسئول العلاقات بين الكنيسة و أجهزة الدولة بالبحر الأحمر.
و يحظى القس بنيامين بمكانة كبيرة لدى أجهزة و رجال الدولة بالبحر الأحمر. و قد جرت العادة عند المناداة بإسمه في المناسبات و الإحتفالات الرسمية أن ينادي به السيد اللواء القس بنيامين القمص يعقوب

نصلي من أجل أن يكون سبب بركة في حقل خدمة الرب 

 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play