موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مبادرة إحلال السيارات القديمة تضم شيري تيجو 3 موديل 2022

منذ 2 شهر
July 10, 2021, 6:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وافقت إدارة مبادرة إحلال السيارات القديمة، على مشاركة السيارة شيري طراز Tiggo3 موديل 2022، المقدمة من الشركة المصرية لتصنيع وسائــل النقــل (غبور مصر) وكيل علامة شيــرى في مصر.
وقال الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى للمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، إنه يتم التنسيق في هذا الشأن مع شركاء المبادرة من وزارتىّ التجارة والصناعة، والبترول لإجراء الفحص الفني اللازم للسيارة للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية من حيث معايير التصنيع والجودة المعمول بها في صناعة السيارات المحلية في مصر ومدى ملائمتها للعمل بنظام الوقود المزدوج غاز طبيعى، وبنزين، ومن ثم يتم ضمها إلى السيارات المتاحة على الموقع الإلكترونى للمبادرة فور الانتهاء من وضع مبالغ الأقساط الخاصة بها بمشاركة البنوك وشركات التأمين.
وأضاف "عوض"، أن المبادرة حصلت من الشركة المصنعة على سعر مخفض لثمن السيارة عن مثيلاتها في السوق خارج المبادرة وسوف يتم إعلان سعرها الكاش وكذا جداول الأقساط الخاصة بها على الموقع الإلكتروني للمبادرة.

واستطرد عوض أنه بالإضافة إلى السعر المخفض فسوف تقوم الشركة بمنح المواطن ضمانًا للسيارة مدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أقرب.
وأكد عوض، أن ذلك في إطار التكيفات الرئاسية بتوسيع قاعدة المشاركة للمواطنين في المبادرة، فإن إدارة المبادرة تقوم دائما ببحث ودراسة أمر مشاركة ماركات جديدة من السيارات بغرض توفير عدد كبير ومتنوع من السيارات يتاح من خلالها طرازات متنوعة تساعد في تلبية رغبات المواطنين في الإحلال والعمل على توفير احتياجاتهم وتطلعاتهم في امتلاك سيارة جديدة موديل العام تعمل بالغاز الطبيعى.





الأخبار المتعلقة

وفى إطار السعى في الحصول على أكبر قدر من المميزات والتيسيرات للمواطنين، فقد تمت بعض التحديثات على موقع المبادرة الإلكترونى بغرض تسهيل إجراءات الاستعلام الائتمانى لدى البنوك من خلال تخصيص مساحات بالموقع الإلكترونى للمبادرة لتسجيل بيانات إضافية تتعلق بمحل العمل، ومكان السكن الحالي، وصافى الدخل، ورقم الهاتف الأرضى؛ بما يقلل من الفترة اللازمة لحصول المواطن على الموافقة النهائية لعمل قرض تمويل ثمن السيارة، وفى الوقت نفسه تقليص حالات الرفض بسبب عدم الاستدلال على محل السكن أو محل العمل.
وبالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد فريق دعم فنى متكامل للرد على الاستفسارات على مدى اليوم عبر الصفحة الرسمية للمبادرة على فيس بوك، وكذا توفير فريق للمساعدة اللحظية من خلال الخط الساخن ١٥٧٠٧.



البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play