موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بخصم إضافي يبدأ غدًا.. 5 شروط للاستفادة من مبادرة إحلال الميكروباص

منذ 3 شهر
July 10, 2021, 7:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بخصم إضافي يبدأ غدًا 5 شروط للاستفادة من مبادرة إحلال الميكروباص
أعلن الدكتور أحمد عبد الرازق، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، شروط إحلال الميكروباص، بمبادرة إحلال السيارات، موضحًا أنه سيتم بداية من غد الأحد تلقي طلبات إحلال سيارات الميكروباص المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.




وخلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن أي شخص يمكنه الدخول على الموقع الإلكتروني لمبادرة إحلال الميكروباص، ليتعرف على الأسعار والماركات والأقساط الشهرية التي تتناسب مع سن المتقدم.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


شروط الإستفادة من مبادرة إحلال الميكروباص
اقرأ أيضا وزير المالية: زيادة معدلات إحلال المركبات المتقادمة وتيسير إجراءات الحصول على سيارات متطورة
وأوضح المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، شروط إحلال الميكروباص، وهي كالتالي: أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 65 عامًا، وأن السيارة لم يمر عليها 20 عامًا، وأن تكون باسم صاحبها، والرخصة سارية، وأن يكون من إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play