موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«عفش الزوجية» سقط على رأسه فقتله.. موجة حزن على فراق عريس الإسكندرية

منذ 2 شهر
July 10, 2021, 10:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«محمود عبد ربه» الملقب بعريس الإسكندرية كما أطلق عليه رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاته هو وصديقه «جبالي طارق» في حادث مؤلم وقت قيامه بنقل عفش مسكن الزوجية داخل شقته في شارع جميلة بوحريد، سقطت رافعة الونش على رأسه هو وصديقه ليفارقا الحياة في الحال وأصيب عدد من أقارب العريس، في مشهد مأساوي مبكٍ، ففي الوقت الذي كان العريس يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على مسكن الزوجية بوضع العفش وبعض المقتنيات الخاصة تعرضت رافعة الونش للكسر ثم تبعتها الكارثة بوفاة العريس.
موجة حزن على فراق عريس الإسكندرية
موجة حزن واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صور وفيديو الحادث المروع الذي أودى بحياة العريس في لحظات بعد أن سقطت الرافعة من الطابق الخامس وهي محملة بالأجهزة الكهربائية الخاصة بعش الزوجية ليسقط معها أحلام العريس بل سقط العريس نفسه جثة هامدة بجانب صديقه «جبالي طارق» الشاب العشريني الذي حضر لمجاملة صديق عمره لكنهما زفا إلى مثواهما الأخير في جنازة مهيبة حضرها عدد كبير من سكان المنطقة فترك الحزن آثاره على وجوه المشيعين الذين ظلوا يرددون «لا إله إلا الله محمد رسول الله».
أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغًا يوم الجمعة بسقوط رافعة ونش على العريس وصديقه، وتبين أن العريس محمود عبد ربه مات في الحال بجنب صديقه بعد أن تعرضت الرافعة لكسر مفاجئ، وأصيب آخرون من أقارب العريس ونقلوا إلى المستشفى لإسعافهم وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن عريس الإسكندرية وصديقه.
رواية أسرة عريس الإسكندرية
واستدعت النيابة أسرة العريس الذين قالوا إن الحادث «قضاء وقدر»، وأن العريس مات بعد أن ودع أصدقاءه وأقاربه وقدم لهم واجب الضيافة، وأثناء متابعته نقل عفش مسكن الزوجية إلى شقته بالطابق الخامس بالعقار رقم 15 في شارع جميلة بوحريد سقطت عليه الرافعة ومات هو وصديقه.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play