موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كلوب يطلب التعاقد مع نجم منتخب إيطاليا لتعويض رحيل محمد صلاح

منذ 2 شهر
July 11, 2021, 2:00 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كلوب يطلب التعاقد مع نجم منتخب إيطاليا لتعويض رحيل محمد صلاح
أكدت تقارير صحفية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، طلب التعاقد مع دومينيكو بيراردي جناح فريق ساسولو ومنتخب إيطاليا، وذلك حال الرحيل المحتمل لـ محمد صلاح نجم الفريق.
وحسب صحيفة “ لا ستامبا” الإيطالية، فإن ليفربول سيعرض 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات بيراردي، في حالة وحيدة هي رحيل نجم ليفربول محمد صلاح عن الفريق.
وأكدت الصحيفة أن كلوب مُعجب بإمكانيات بيراردي، الذي تأهل مع منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”، ويرغب في ضمه لتعويض الرحيل المحتمل لـ محمد صلاح.
وأكدت تقارير صحفية، أمس الجمعة، أن المحترف المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن خيارات ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه هذا الصيف.





الأخبار المتعلقة


ريال مدريد يحدد أهدافه في الصيف
وذكرت صحيفة " آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنهم إذا لم ينجحوا في ذلك، سيتوجهوا للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.
وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع مبابي الصيف المقبل حال فشلهم في التعاقد معه هذا الصيف.
وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح ورحيم ستيرلنج جناح فريق مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم فريق توتنهام، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خيارات لريال مدريد من أجل تدعيم صفوفه.
وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2022-2023.
نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play