موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إغلاق 14 فرعًا للتوحيد والنور بعد قرار التحفظ على أموال رجب السويركي

منذ 2 شهر
July 11, 2021, 5:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال مصدر بسلسلة محلات التوحيد والنور، إنه تم تصفية عدد كبير من الفروع، بعد قرار لجنة التحفظ على أموال الجماعات والكيانات الإرهابية، بالتحفظ على أموال رجب السويركي مالك سلسلة محالات التوحيد والنور، على خلفية اتهامه بدعم وتمويل جماعة إرهابية.


وأوضح المصدر في تصريحات لـ "القاهرة 24" أن لجنة التحفظ على الأموال، أبلغتنا بتصفية 14 محالا من إجمالي 60 فرعًا، ويتم توزيع البضائع على باقي الفروع المنتشرة بالمحافظات.

 

وتابع المصدر، أنه تم نقل العاملين بفروع التوحيد والنور المغلقة إلى الفروع التي مازالت تعمل بأنحاء الجمهورية.





الأخبار المتعلقة

وكما أجهزة الأمن ألقت القبض على رجل الأعمال سيد رجب السويركي، ومالك محلات التوحيد والنور؛ بتهمة تمويل والانضمام لجماعة إرهابية، حسب مصادر مطلعة.

وأوضحت المصادر أن “السويركي” يمثل أمام جهات التحقيق في القضايا والتهم المنسوبة إليه، وسبق أن أحالت النيابة العامة “السويركي” إلى محكمة جنح العجوزة، بتهمة إهانة علم مصر.

وفي يناير 2015، برأت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد فتحي، وسكرتارية محمد عبد الحكيم “السويركي” من تهمة إهانة علم مصر ووضعه على الأحذية المبيعة بالمحلات، وذلك في أولى جلسات المحاكمة.

وفي عام 2002 عاقبت المحكمة “السويركي” بالسجن لمدة 7 سنوات بتهم الجمع بين 5 زوجات في وقت واحد وتزويره في قسائم الطلاق والزواج بمساعدة مأذونين شرعيين، ثم تم تخفيف الحكم إلى 3 سنوات بعد الاستئناف عام 2003.

مصدر يكشف سبب غلق عدد من فروع سلسلة التوحيد والنور (خاص)
حبس السويركي 3 أشهر وإغلاق فرع التوحيد والنور بحلوان
 
وقررت جهات التحقيق حبس رجل الأعمال السيد رجب السويركي، مالك سلسلة "التوحيد والنور" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة تمويل والانضمام لجماعة إرهابية.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play