موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يصدر قرار بتعديل موعد مبارات الزمالك أمام وادي دجلة وسيراميكا

منذ 2 شهر
July 11, 2021, 6:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت إدارة المسابقات بإتحاد الكرة اليوم الأحد، عن المواعيد النهائية لمباريات الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وخاطبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز للتأكيد على المواعيد النهائية للجولات المتبقية من المسابقة في ضوء المتغيرات الأخيرة.

وبحسب الجدول المعلن اليوم الأحد، فقد قامت إدارة المسابقات بإدخال بعض التعديلات على موعد مباراتي الزمالك أمام وادي دجلة بالجولة 31 ومباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بالجولة 32 من المسابقة.





christian dogma


الزمالك أمام وادي دجلة





الأخبار المتعلقة


وأجلت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة فى الجولة 31 من المسابقة لتقام يوم 16 أغسطس، بعد أن كان محددا لها من قبل الخامس عشر من أغسطس المقبل، أى أنه تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، على أن تقام فى التاسعة مساء الإثنين 16 أغسطس فى نفس الملعب المحدد لها سلفا، وهو أستاد القاهرة الدولي.


christian dogma


الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

أما مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا فى الجولة 32 فقد تقرر إقامتها يوم 20 أغسطس، فى السابعة مساء باستاد السويس الجديد، وهي التي كان محددا إقامتها أحد يومي 18 و19 أغسطس.

مواعيد الجولتين الأخيرتين

وتضمن جدول مباريات الجولات الأربع الأخيرة الذي تم الكشف عنه اليوم الأحد، إقامة مباريات الجولة ال33 وقبل الأخيرة، يومي 22 و23 أغسطس، أما مباريات الجولة الأخيرة، فستقام يومي 25 و26 أغسطس، ليسدل الستار على مسابقة الدوري للموسم الحالي 2020 – 2021.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play