موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوزراء يعلن عن موعد بدء التشغيل التجريبي للقطار الكهربائي

منذ 2 شهر
July 11, 2021, 7:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي للقطار الكهربائي (السلام-العاصمة الإدارية) في أكتوبر المقبل.


دعم موظفي العاصمة الإدارية
ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفي بقناة "صدي البلد": أن الدولة ستدعم الموظفين ببدل سكن أو توفير وحدة سكنية مدعمة.

وحدات سكنية في مدينة بدر
وأوضح أن الموظفين يستطيعون تسديد قيمة الوحدة السكنية التي سيحصلون عليها في مدينة بدر من قيمة البدل التي ستدفعه الحكومة لهم، مشيرًا إلي أنه تم توفير 14 ألف وحدة سكنية للموظفين في مدينة بدر.




أتوبيسات حديثة





الأخبار المتعلقة

ولفت إلي أنه سيتم توفير احدث الاتوبيسات لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة.

وعقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا بمقر مجلس الوزراء بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، ضم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسئولي الوزارة والهيئة.

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها في مواعيدها المقررة، قائلا : لن يتم السماح بأي تأخير، وسبق أن أكدت على ضرورة الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع في المحاور الرئيسية، والالتزام بذلك في أقرب فرصة، مع ترك المحاور الفرعية لأعمال الإنشاءات التي تتم.

كما كلف رئيس الوزراء برفع كافة مخلفات البناء على الفور من مواقع العمل، والإسراع بالانتهاء من أعمال المرافق بالكامل، لافتاً إلى أن هذا المشروع يعد نموذجاً يعكس قدرة الشعب المصري، ويمهد لإعلان ميلاد الجمهورية الجديدة، وفق ما أعلنته القيادة السياسية، مشدداً في هذا الإطار على أهمية أن يكون سير العمل وفق برنامج زمني محدد يتم الالتزام به، ومؤكداً : سأتابع معدلات التنفيذ دورياً، وعلى استعداد لزيارة العاصمة أسبوعياً لمتابعة الموقف عن كثب. 

 وعقب الاجتماع بدأ رئيس الوزراء، مع وزير الإسكان ورئيس الهيئة الهندسية، جولة موسعة يزور خلالها العديد من مواقع العمل والإنشاءات لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play