موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطورات الحالة الصحية للفنان هاني_شاكر

منذ 3 شهر
July 11, 2021, 7:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرج الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مؤخرًا من العناية المركزة بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، ومكث فيها بأمر الأطباء لمدة يومين متتالين، وألغى حفله الغنائي الذي كان مقررًا له أن يقام في دار الأوبرا المصرية.


وأوضحت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية، أن الحالة الصحية لهاني شاكر جيدة وأصبحت في تحسن، وهو الآن في مرحلة النقاهة في منزله.





الأخبار المتعلقة



وأشارت نادية مصطفى، إلى أن هاني شاكر سيعاود العمل على مشروعاته الغنائية والفنية خلال الأيام المقبلة، بعد أن يأخذ الموافقة النهائية من الأطباء.

وكان الفنان هاني شاكر، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

وبعث "شاكر" برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: «أعتذر عن حفلتي النهاردة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play