أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على المقاصة برباعية

منذ 4 شهر
July 11, 2021, 10:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب مصر المقاصة برباعية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا عرضًا قويًّا ونجحوا في تسجيل 4 أهداف مميزة أسهمت في الفوز باللقاء.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأهلي يقدم مستويات مميزة، والجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تطوير أداء اللاعبين على كافة الأصعدة، وهو ما يظهر بشكل عملي من خلال كم الفرص التي يتحصل عليها الفريق في المباريات.

وأضاف: «كان من المهم أن نحقق الفوز في بطولة الدوري قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الهدف الذي نسعى لتحقيقه، وكان من الرائع للغاية أن يظهر اللاعبون بهذه الصورة وأن نحقق الفوز بهذه النتيجة».





وأشار موسيماني، إلى أن مستوى محمد شريف يعكس الجدية والإصرار الذي يؤدي به، وهناك تطور مستمر في الطريقة التي يؤدي بها، بعد أن أصبح يسجل الأهداف بالرأس في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن الفريق يتدرب على استغلال العرضيات بشكل أمثل ويقوم بضبط تمركز وتحركات وارتقاء اللاعبين بشكل مستمر.

وأبدى المدير الفني للأهلي سعادته بعودة محمد هاني للمشاركة في المباريات من جديد، وأكد أن التبديلات التي أجراها كانت ناجحة، خاصة أن الجهاز الفني يعمل على إتاحة فرصة المشاركة أمام أكبر قدر من اللاعبين، وفقًا لظروف كل مباراة، وأشاد بالروح الطيبة بين اللاعبين وتعاونهم داخل الملعب.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا بأربعة أهداف مقابل هدف على مصر المقاصة، عن طريق كل من محمد شريف ، و محمد مجدي قفشة في الدقائق 39، و62، و75، و90، فيما جاء هدف المقاصة الوحيد عن طريق أحمد مودي من ضربة جزاء بالدقيقة 34.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعد خوض 23 مباراة بواقع 15 فوزا، و6 تعادلات، وخسارتين ، فيما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعد خوض 28 مباراة، بواقع 10 فوز، و7 تعادلات، و11 خسارة .

وتعد مباراة المقاصة المباراة الختامية للمارد الأحمر المحلية التي سيخوضها الأهلي، قبل فتح صفحة التحضير لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية باعتبارها البروفة الأخيرة قبل خوض النهائي الإفريقي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play