موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بالجرب والقمل والقراض.. سحر أسود يستهدف كلب جيرمان في المقابر يثير الغضب

منذ 2 شهر
July 11, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


صورة كلب من نوع "جيرمان" مكتوب عليها طلاسم وأسحار، وعدد من الكلمات أبرزها "مرض سرطان فشل موت جرب قمل قراد برغوت" مغلقةٌ بقفل، مشهدٌ غريبٌ تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي زاعمين أنه سحر عُثر عليه خلال حملة لتنظيف المقابر والأعمال، حيث لم يتوقع أحد أن يقدم شخص على عمل سحر لكلب، ما أثار استغراب الجميع حيث اجتاحت صورة "سحر الكلب" موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متسائلين عن هوية صاحب ذلك التصرف.
 
سحر لـ "كلب" يثير غضب رواد "السوشيال ميديا"
 

christian dogma


 
وانتشرت صورة السحر الأسود لأحد الكلاب من النوع "جيرمان"، بغرض إصابته بأمراض السرطان والجرب والقمل والقراد والبراغيث والموت في النهاية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداولها بصورة كبيرة، وتباينت التعليقات عليها بين ساخرة، واستنكار لذلك الانسان الذي فكر في عمل سحر لـ "كلب"، والساحر الذي وافق على عمل سحر لحيوان.
 





ردود أفعال غاضبة وساخرة بعد العثور على سحر لـ "كلب"
 
وتعددت التعليقات على الواقعة، حيث قال أحد المتابعين: "ده بني آدم عمل سحر لكلب يا جماعة تخيلوا فعلا الانسان بقى أخطر شئ اتخلق على وجه الأرض"، بينما قال آخر: "من أغرب الحاجات اللي ممكن تشوفها في حياتك حد عامل سحر لكلب بالفشل"، بينما علق ثالث قائلاً "هذا سحر مرض معمول لكلب حراسة لدى أحد العائلات حتى الكلاب لم تسلم من أذى شياطين الأنس والجن".
 
 

christian dogma


 
وسخر آخرون من الواقعة، حيث كتب أحد رواد السوشيال ميديا: "ده أكيد مش بيعرف يعدي منه في الشارع"، بينما علقت أخرى: "أكيد الكلب ده عضها ومعرفتش تمسكه"، فيما كتبت إحدى المتابعات: "شوفت كتير وكتير عجايب بس مجاش في بالي إني ألاقي حد عامل عمل
سحر لكلب".

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play