هجوم من الرئيس السابق ترامب علي فيسبوك وتويتر وجوجل من جديد

منذ 4 شهر
July 12, 2021, 5:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هجوم من الرئيس السابق ترامب علي فيسبوك وتويتر وجوجل من جديد
هاجم الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب شركات التكنولوجيا الكبرى من جديد اليوم الأحد، عندما زعم أن فيسبوك وتويتر "ليسا محصنين'' من الدعوى التي رفعها ضدهما.
وقال ترامب لـ شبكة فوكس نيوز في مداخلة هاتفية، صباح يوم الأحد: إنهم محصنون ضد العديد من الأشياء المختلفة، لكنهم ليسوا محصنين ضد هذه الدعوى؛ لأن ما فعلوه يعد انتهاكًا للدستور لم نشهده من قبل”.
وانتقد الرئيس السابق تدابير الحماية بموجب المادة 230، التي توفر حصانات لمنصات التواصل الاجتماعي من تحميلها مسؤولية ما ينشره مستخدموها






وقال ترامب عن الحماية المنصوص عليها في قانون آداب الاتصالات: “إنهم يحصلون على أكبر دعم تحصل عليه أي شركة على الإطلاق من الحكومة”.





الأخبار المتعلقة

وأعلن ترامب في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء دعواه القضائية ضد فيسبوك وتويتر وجوجل ويوتيوب، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين مارك زوكربيرج وجاك دورسي وسوندار بيتشاي.
وطالب في مؤتمر صحفي بنيوجيرسي بإعادة حساباته.
وتدعي الدعوى أن ترامب والمحافظين الآخرين خضعوا للرقابة الخاطئة من قبل هذه الشكرات التكنولوجية العملاقة
وقال الخبراء القانونيون إن الدعاوى من المحتمل أن تكون محكوم عليها بالفشل، بالنظر إلى السوابق الحالية والحماية القانونية.
وتم حظر ترامب من استخدام منصات التواصل الاجتماعي منذ يناير، عندما اقتحم أتباعه مبنى الكابيتول، في محاولة لمنع الكونجرس من التصديق على فوز جو منافسه الديمقراطي جو بايدن.
وأصدر نجل ترامب الأكبر، دونالد جونيور، نداءً لجمع التبرعات يطلب فيه تبرعات لدعم الدعوى الجماعية التي رفعها الرئيس السابق ضد فيسبوك وتويتر وجوجل.
وقوبل نداء ترامب جونيور لجمع التبرعات إلى حد كبير بتعليقات داعمة على قناته على تيليجرام Telegram، حيث تعهد الكثيرون بالتبرع ووجه اخرون أسئلة حول كيفية الانضمام إلى الدعوى الجماعية.



صدى البلد

 




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play