موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخبار ساره رقم تاريخي لإيرادات قناة السويس

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 9:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عن ايرادات قناة السويس خلال العام المنصرم، قائلًا: القناة حققت 5.840 مليار، وهذا اكبر عائد في تاريخ القناة"، مشيرًا إلى إن القناة حققت طفرة كبيرة جدًا، رغم التحديات الكبيرة التي حدثت خلال الفترة السابق، وأزمة كورونا،

وتابع "ربيع"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن السياسية التسويقية استطاعت أن تتغلب على أزمة كورونا، خاصة ان الحوافز والتخفيضات ادلت لجذب الكثير من السفن للمرور من القناة لأول مرة.





الأخبار المتعلقة

ولفت إلى أن الامور في القناة تسير بشكل جيد للغاية عن العام الماضي بفضل الله، وإذا استمرت العائدات على هذا النحو فقد نصل لـ6 مليار دولار بنهاية هذا العام.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play