موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يحدث لاول مرة فى تاريخها .. خبر سار جدا تعلنة هيئة قناة السويس للمصريين

منذ 3 شهر
July 12, 2021, 11:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يحدث لاول مرة فى تاريخها خبر سار جدا تعلنة هيئة قناة السويس للمصريين 

بالأرقام قناة السويس تسجل أعلى إيراد في تاريخها في 2021/2020





الأخبار المتعلقة



سجلت إيرادات قناة السويس مستوى قياسيا جديدا لها بعدما بلغت 5.84 مليار دولار في العام المالي 2021/2020، بارتفاع طفيف عن 5.72 مليار دولار في العام المالي السابق، وفق ما أعلنته هيئة قناة السويس في بيان لها .

christian dogma


جاء هذا رغم أزمة "إيفر جيفن": ارتفعت إيرادات القناة خلال الستة أشهر الأولى من 2021 إلى 3 مليارات دولار، من 2.7 مليار دولار في الفترة ذاتها من العام الماضي، على الرغم من أزمة سفينة "إيفر جيفن" التي أغلقت الممر الملاحي للقناة لمدة ستة أيام في مارس الماضي. وعبرت نحو 9800 سفينة القناة خلال النصف الأول من العام، مقارنة بـ 9500 سفينة خلال الفترة المماثلة قبل عام.
يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه هيئة قناة السويس جهودها لتعزيز حركة الملاحة بالقناة، من خلال تمديد خفض رسوم عبور ناقلات الغاز المسال الصادر في نهاية 2020، وتخفيضات أخرى للعديد من سفن الحاويات وناقلات البضائع اعتبارا من مطلع يوليو الحالي، إلى جانب تثبيت الرسوم بصفة عامة خلال 2021.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play