موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريدة اليوم السابع تحذر من كارثة منتشرة عبر مواقع التواصل | صور

منذ 4 شهر
July 12, 2021, 12:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريدة اليوم السابع تحذر من كارثة منتشرة عبر مواقع التواصل | صور

اليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة تنتحل اسمه وتنشر أخبارا مفبركة عن الثانوية العامة صور





الأخبار المتعلقة

كتب آسر أحمد تستغل بعض اللجان الإلكترونية التي تهدف الى اثارة الشائعات، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، تصميمات "اليوم السابع" في عرض أخبارها وتغطياتها عبر حساباتها الشخصية، لإضافة عنصر المصداقية المفقودة والتوثيق لشائعاتها التي تتداولها بإستمرار، وهو ما ظهر في بعض الصور التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة على السنة بعض طلاب الثانوية العامة، تزامناً مع الامتحانات.
واستخدمت احدي اللجان الإلكترونية، صورة لفتاة وهي تبكي وأضافت عليها بعض الكلمات التي تتنافي مع قواعد السرد التي تتبعها مؤسسة "اليوم السابع" في أخبارها، وهو ما اثار شكوك الكثيرين من متابعي وقراء الصحيفة الذين سارعوا ونفوا تلك الأخبار عبر حساباتهم الشخصية، لعلمهم بالمحتوي الذى تقدمه الصحيفة.
وإذ ينفي "اليوم السابع" صلتها بالمنشور المتداول الذى يحمل تصريح لإحدى طالبات الثانوية العامة التي قالت " انا تعبانة طول السنة وفى الآخر يجبولي امتحان يدخلني كلية كحيانة، زي حقوق وتجارة وآداب، يبقي نقعد في البيت أكرم لنا".
وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.
ووجه الدكتور طارق شوقى. وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة لطلاب الثانوية العامة، قائلا: إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١: أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع اتمام الإجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر .
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play