موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها الخميس المقبل

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 5:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تأكيدا لانفراد “صدى البلد”، قالت الفنانة الشابة  كارولين عزمي في تصريح خاص إنها ستحتفل بخطوبتها يوم الخميس المقبل على رجل الأعمال “بيشوي ويليم”.

 

وسيقتصر الحفل على حضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين لهما، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 

 وكان “صدى البلد”، انفرد بإعلان خطوبة الفنانة الشابة كارولين عزمي على رجل الأعمال الشاب بيشوي ويليم .

 

وحرص الثنائي على تبادل التعليقات لبعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وبيشوي هو ابن رجل الأعمال الشهير سمير ويليم.


 

ونشرت  كارولين عزمي صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت كارولين في الصورة بإطلالة جذابة ملفتة،  ما أثار إعجاب متابعيها.





الأخبار المتعلقة

 

وقالت الفنانة الشابة كارولين عزمي، في تصريح لـ "صدى البلد"، إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، والذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها اعتذرت أيضا عن عدم المشاركة في أي عمل رمضاني هذا الموسم.

 

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي كان مسلسل "طلقتك نفسي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد النقلي، سيناريو وحوار وبطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، محمد مهران، نانسي صلاح، وكوكبة مميزة من النجوم.

 

وحمل المسلسل في طياته رسالة إنسانية اجتماعية استطاع صناع العمل من خلاله تسليط الضوء على العديد من المشاكل التي يواجهها الزوجان، والتي تكون غالبا سببها الأهل أو المقارنة بالغير أو الخيانة أو الأنانية أو تضحية أحد الطرفين أو غيرها من الأسباب التي تؤثر سلبا على العلاقة الزوجية وتحولها من عقد زواج إلى الطلاق وغالبا ما يكون الضحية هم الأبناء.

 

نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت كارولين في الصورة بإطلالة جذابة من سيارتها، مما أثار إعجاب متابعيها.

 

نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة جديدة لها عبر خاصية الاستوري علي حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وظهرت كارولين في الصورة من سيارتها بإطلالة جذابه مما اثار اعجاب متابعيها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play