موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال_عبدالعزيز

منذ 3 شهر
July 12, 2021, 7:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما زالت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، غير مستقرة بشكل كبير، حيث إنها لا تزال تعاني من تآكل رئتها، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

ومازالت دلال عبد العزيز، حتى تلك اللحظة لا تعلم بخبر وفاة زوجها سمير غانم، رغم مرور أكثر من شهرين على مرضها.


وقالت مصادر مقربة من ابنتيها «دنيا وإيمي»، في تصريحات صحفية، إن دلال عبدالعزيز كلما تحاول السؤال عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث.

وأشارت المصادر إلى أن دلال عبدالعزيز تشعر برحيل زوجها، ولكنها تحاول أن تكذب إحساسها، وتتردد في حديثها الذي لا يطول كثيرا، حيث تقول دوما: «أنا راضية بأمر الله»، ولكن الأطباء أخبروا ابنتيها بأهمية عدم تأكيد شعورها بوفاة زوجها، حتى لا يؤثر عليها ويقلل رغبتها في تلقي العلاج، ومحاولة على أن زوجها على قيد الحياة وفي حاجة لها، ما يجعلها متحمسة للعلاج والخروج من المستشفى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play