موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطلب الخلع بعد أن طلقها زوجها 4 مرات

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 9:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد زواج استمر اكثر من 20 عام وانجابها من زوجها 3 أولاد ذهبت "مديحة" إلى محكمة الاسرة بمحكمة زنانيري لرفع دعوى خلع على زوجها "حسين".


البداية عندما تزوجت "مديحة" وهى بعمر الـ18 من زوجها "حسين" الذي كان يعمل صاحب محل بقالة وكان حالته متيسرة بعد أن أقنع أهلها بالموافقة على الزواج.

وتضيف مديحة: "كنا سعداء وهو كان لي بمثابة الزوج والأب وخاصة بعد وفاة والدي وزاد القرب بيننا وفاة أحد أطفالنا متأثرا بالمرض".





الأخبار المتعلقة




وتتابع: "للأسف تبدل الحال وأصبح زوجي دائما في حالة مزاجية متقلبة كان ينفعل من أقل الأشياء ويحلف عليا بالطلاق استمر الحال وكنت اتحمل وأقول عشان خاطر الأولاد لحد ما بقي عندي منه ٣ أولاد".

وتضيف: "حلف عليا ثلاث مرات يمين الطلاق بسبب غضبه الشديد وفي المرة الثالثة ذهب إلى مشيخة الأزهر وسأل حول وقوع الطلاق في ساعة الغضب وأفتوه بأنه لم يقع تحملت الحياة وتقلباته المزاجية وخاصة وأن ابنتي الكبرى على مشارف الزواج ولعلمي بأنه إن طلقني فسوف تستحيل الحياة بيننا كنت اصبر واتحمل ولكن بعد وقت حصل مشادة بيننا وحلف عليا يمين الطلاق للمرة الرابعة وكانت النهاية".

وتقول: "لم يرغب في تسجيل الطلاق ولذلك قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوة تنظر بالمحكمة".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play