موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد إعلان توليه رئاسة هيئة مفوضي الدولة.. من هو المستشار محمد عثمان؟

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 10:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



عقد المجلس الخاص بمجلس الدولة، اجتماعاً اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة، بعد إعادة تشكيل المجلس الخاص.

عُقد الاجتماع بعد أن انضم إليه كُل من المستشار محمد محمود عثمان نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار الدكتور محمد ماجد محمود نائب رئيس مجلس الدولة، بدلاً من المستشارين أنور خليل وتوفيق الشحات نائبي رئيس المجلس الذين اكتمل عطاؤهما في 30/6/2021، كما دُعي لحضور الجلسات المستشار عادل فهيم محمد عزب نائب رئيس مجلس الدولة رئيس الدائرة السابعة بالمحكمة الإدارية العُليا.






وأعلن المجلس عن تولي المستشار محمد محمود عثمان نائب رئيس مجلس الدولة، رئاسة هيئة مفوضي الدولة اعتباراً من 29/9/2021، وذلك خلال العام القضائي 2021/2022.

والمستشار محمد محمود عثمان هو من مواليد شهر أكتوبر عام 1951، وحاصل على ليسانس الحقوق عام 1975 من جامعة عين شمس.

وعُين عثمان بمجلس الدولة بوظيفة مندوب في 3 أغسطس عام 1980، ثم تم ترقيته للدرجات التالية حتى شغل وظيفة نائب رئيس مجلس الدولة اعتباراً من 1 يوليو عام 1997، وعمل في جميع أقسام وإدارات المجلس، كان آخرها رئاسته لإدارة الفتوى للمالية والتموين والتأمينات.

ثم تولى المستشار محمد عثمان مُراجعة الأحكام للنظر في مدى إمكانية الطعن فيها بمعرفة رئيس هيئة مفوضي الدولة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play