موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسوان يعلن رسميا رفضه خوض مباراة الزمالك فى كأس مصر

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 1:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسوان يعلن رسميا رفضه خوض مباراة الزمالك فى كأس مصر

أعلن مجدى سبالك، نائب رئيس نادى أسوان، أن الإدارة قامت بإرسال خطاب رسمى لـ اتحاد الكرة، تخطر لجنة المسابقات برفض خوض مباراة الزمالك فى الدور قبل نهائى بـ كأس مصر، والتى تم تحديد موعدها فى 9 أغسطس المقبل.





الأخبار المتعلقة


وقال، فى تصريحات تلفزيونية، إن نادى أسوان طلب فى خطابه أن تقام مباراة الزمالك عقب انتهاء مسابقة الدورى، نظرًا لضغط مواجهات الدورى.
جدير بالذكر، أن اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أصدرت بيانا للرد على اتحاد الكرة فى تحديد مواعيد بعض المباريات.
وأكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن القلعة البيضاء تؤكد حرصها على نجاح المسابقات المحلية، وتثمن الوقوف على مسافة واحدة مع كل الأندية، مشددًا، على رفض الزمالك رسميًا خوض مباراته مع أسوان، والمقرر إقامتها يوم 9 من شهر أغسطس المقبل فى نصف نهائى كأس مصر، إلا بعد إقامة باقى مباريات البطولة بالتزامن مع باقى الفرق، لفرض مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play