موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسمة وهبة تفاجئ جمهورها بـ الشربات على الهواء بعد تفعيل هذا القانون

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 1:48 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بسمة وهبة تفاجئ جمهورها بـ الشربات على الهواء بعد تفعيل هذا القانون
فاجئت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها، وهي تحتفل بـ"الشربات" على الهواء بعد تفعيل قانون يحمي المرأة من التحرش.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، : "مفيش مناسبة أحلى من كدا عشان ستات مصر تزغرد من الفرحة الآن نحن أمام قانون يحمينا من كل ذئب شارد ومريض نفسي، ومتحرش".





الأخبار المتعلقة

 
وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن القانون الجديد يحفظ كرامة المرأة المصرية في الشوارع وأماكن العمل والجامعات والمواصلات ، مستطردة :"عشان كدا أنا جايبة الشربات فأخيرًا أصبح للمرأة المصرية قانون يصونها وسلاح تقدر تاخد بيه حقها من كل متحرش، وزمن التحرش خلاص، وأصبح للست المصرية قانون ودرع وسيف يحميها من الذئاب الشاردة".
 
وواصلت:" الرئيس السيسي، حقق ونفذ كل وعوده، ومفيش عز شافته المراة المصرية زى العز اللى فازت بيه خلال حكم الرئيس السيسي، وبقولها بعلو الصوت اللى حصل في مواجه التحرش يخلي كل ست مصرية فرحانة وتشرب الشربات زي كدا".
الله محبة
نقلا عن الجمهورية




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play