موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جماعة الإخوان الإرهابية انتهت بنسبة %90

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 4:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جماعة الإخوان الإرهابية انتهت بنسبة %90
قال مختار نوح، المفكر الإسلامي، القيادي الأسبق بجماعة الإخوان المسلمين، إن العدد التنازلي لبقاء الإخوان المسلمين في مصر، بدأ منذ تولى الرئيس المعزول محمد مرسي السلطة، لافتا إلى أن الجماعة الإرهابية انتهت بنسبة 90%، ويرجع الفضل في ذلك إلى الشعب المصري.





الأخبار المتعلقة

وتابع "نوح"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم": مساء الاثنين، أنه ندم كثيرًا على انضمامه للجماعة الإرهابية في السابق، معقبًا: "ندمت كثيرا على كل يوم قضيته في هذا التنظيم، وأشعر بأنني مدين للشعب المصري".

وأضاف: "التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية يعاني من مشاكل داخلية وفضائح متنوعة، وهناك منتمون للتنظيم الدولي إمكانياتهم ضعيفة، ولذلك أتساءل دائمًا، هل هذا التنظيم كان سببا فى وصول الدولة إلى المرحلة التى شهدتها من أحداث أثناء ثورة يناير؟".
الفجر
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play