موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ايقاف كافة برامج فجر السعيد عبر فضائية سكوب

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 4:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن توقف جميع برامج القناة الفضائية (سكوب)، في الكويت اعتبارا من يوم الأحد، مبينة أن القرار جرى اتخاذه رسميا وفق ما توقعت.


وأوضحت السعيد، أن القناة ستقوم ببث الأغنيات فقط، كاشفة أن السبب وراء ذلك هو:" كي لا تقوم  وزارة الإعلام الكويتية بسحب الترخيص"، وتابعت أن كل برامج القناة لمن يرغب بالاستمرار في المتابعة ستكون متاحة عبر الاشتراك في منصة ‎(NXT).


christian dogma


christian dogma





وغردت فجر السعيد، عبر حسابها في موقع (تويتر) :"اعتبارا من اليوم ستتوقف كل البرامج في محطة ‎سكوب كما وعدتكم سابقا وستذاع فقط أغنيات؛ كي لا تقوم وزارة الإعلام بسحب الترخيص وكل برامج القناة متاحة لمن يرغب في الاستمرار في متابعتنا، ولكن عليه أن يشترك في منصة ‎NXT".

في السياق، تركت فجر السعيد، تعليقها على هذا القرار، من خلال حسابها عبر تبادل الصور والفيديو (إنستغرام)، كاشفة عن وجهتها المقبلة، فقالت:" يؤسفني أن أتوقف عن القناة اللي تعبت فيها وشهدت نجاحات كثيرة ولكن هذه سنّة الحياة".





الأخبار المتعلقة


وعقبت فجر السعيد "اليوم أودع جزءا من حياتي، واستقبل الحياة الجديدة من خلال منصة NXT التطور التكنولوجي يجبرنا على القفز للمستقبل".

وفي سياق سابق، شنت السعيد، هجوما لاذعا على النجم المصري محمد رمضان، بسبب نشره على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جمعته بحرير حسين كامل ابنة رغد صدام حسين، رئيس العراق السابق، بعد مأدبة طعام أقامتها حفيدة صدام للفنان المصري.

ونشرت السعيد مقطع فيديو توبخ فيه محمد رمضان، وأرفقته بتعليق على تطبيق (إنستغرام):" إلا الحماقة أعيت من يداويها".


 

المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين… يا محمد يا مَن تفتخر بنشر صورتك مع حفيدة قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه، وسبب كل الكوارث التي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن.
وأضافت الإعلامية الكويتية:" من حقك (محمد رمضان) تتصور مع جمهورك أيا كان، ولكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحد لمشاعر جمهور كان يحبك".

وقالت  السعيد، في مقطع الفيديو، إن الإعلامية لجين عمران هي من تقف وراء لقاء محمد رمضان بحفيدة صدام حسين، مبررة ذلك بأن لجين:" هي الوحيدة التي تجرأت ونشرت صورة حرير في حسابها عندما أهدتها كتابا من تأليفها ووصفتها بالبطلة بنت البطلة".

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play