موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكاميرات ترصد لحظة سقوط سيارة شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية (تفاصيل)

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 5:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت التحقيقات والتحريات في واقعة غرق كريم شقيق المطرب رامي صبري مساء أمس بترعة المريوطية، أن كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة البدرشين في الجيزة، رصدت لحظة سقوط سيارة المطرب في مياه الترعة أثناء هروبه من المصحة العلاجية بمحافظة الجيزة.النيابة تحقق في مصرع شقيق رامي صبري
أمرت جهات التحقيق في الجيزة، استدعاء العاملين في المصحة العلاجية التي خضع فيها الفنان كريم شقيق المطرب رامي صبري لاستجوابهم، لكشف تفاصيل ملابسات الحادث، كما طالب الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.





الأخبار المتعلقة

كريم شقيق رامي صبري مدمن مخدرات
كشفت تحريات مباحث الجيزة ان "كريم" شقيق المتوفى كان يعاني من إدمان بعض المواد المخدرة، وان والده قام السبت الماضي بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين للعلاج، وأن المتوفى هرب من المصحة وسقط في ترعة المريوطية عندما حاول تفادي إحدي السيارات فلقي مصرعه وفشلت كل محاولات إسعافه.
جنازة شقيق رامي صبري
أشارت المصادر إلي أن المطرب رامي صبري سمع بخبر وفاة كريم شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلي مدينة دبي وقام بإنزال حقائبه قبل التحرك وعاد إلي الهرم.
المطرب كريم شقيق رامي صبري مطرب، من مواليد 1988 وطالب في معهد الفنون المسرحية، بدأ الغناء عام 2021 و قدم عدد من الأغنيات وتم تشييع جنازة المطرب ظهر اليوم الثلائاء في مقابر باب الوزير في صلاح سالم.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play