موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رشاد يخرج عن صمته ويرد على أخبار عودته لـ مي حلمي

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 5:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد رشاد يخرج عن صمته ويرد على أخبار عودته لـ مي حلمي





الأخبار المتعلقة

انتشرت الفترة الأخيرة شائعات حول عودة المطرب محمد رشاد، إلي طليقته الاعلامية مي حلمي، بعد إنفصالهما. وخرج محمد رشاد، ليرد على تلك الأخبار بطريقته الخاصة التي يتبعها دائماً، حيث كتب عبر حسابه الرسمي "تويتر"، "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء صباحكم جميل". وأعاد محمد رشاد التعليق على “فيسبوك”، قائلًا: "كلمتين لكل حد مهم في حياتي أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين، ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا، أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، ياريت يلغوا المتابعة أفضل وشكرًا". ومن جهة أخرى، طرح محمد رشاد مؤخرًا أغنية “أنا مش شمتان” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت حاجز المليون مشاهدة حتى الآن. أغنية "أنا مش شمتان" من كلمات كوثر حجازي ألحان محمد النادي توزيع طارق عبد الجابر.


نقلا عن الحكاية




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play