موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اصدار بيان عاجل لهيئة السكة الحديد بشأن «فضيحة» بيع التذاكر بالسوق السوداء

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 8:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إيقاف صرافى تذاكر منطقة سوهاج عن العمل والتحقيق معهم فى واقعة بيع 144 تذكرة بالسوق السوداء





أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إيقاف عدد من صرافى التذاكر بمحطة سوهاج عن العمل لمدة 6 أشهر وتحويلهم للتحقيق فى واقعة بيع أحد مالكى محال الإنترنت 144 تذكرة بالسوق السوداء.





الأخبار المتعلقة

كما تم مجازاة المستويات الإشرافية بمنطقة سوهاج بداء من رئيس مكتب التذاكر حتى مدير عام المبيعات بعقوبات تتراوح من خمسة أيام جزاء حتى ثلاثون يوما.

وكانت الشرطة المحلية بمحافظة سوهاج قد تمكنت من القبض على مالك محل إنترنت وبحوزته عدد 144 تذكرة تم الحصول عليها من عدد من المحطات المختلفة وبتوقيتات وقطارات مختلفة؛ بهدف بيعها والتربح منها خلال فترة عيد الأضحى وهو الأمر المخالف لتعليمات الهيئة الصادرة فى هذا الشأن بحيث تتيح الهيئة لكل راكب عدد 4 تذاكر بموجب الرقم القومى.

وتؤكد الهيئة أنها لا تألو جهدا فى محاربة السوق السوداء ومعاقبة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساهمة فى بيع التذاكر من غير مصادرها الرسمية.
     
هذا الخبر منقول من : الشروق


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play