موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار نهائي من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 10:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتمسك مسئولو نادي بيراميدز ببقاء رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الكروى الجديد، رافضين فكرة رحيله بأى شكل خلال الميركاتو الصيفي .

وعلم صدى البلد، أن مسئولى بيراميدز لديهم قرار نهائي بشأن عدم بيع رمضان صبحي فى الصيف المقبل ، خاصة لأى نادى فى مصر بعد ارتباط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الزمالك فى الميركاتو المقبل.

ووضع مسئولو بيراميدز ، شرطا واحدا للسماح لرمضان صبحي بالرحيل فى الصيف المقبل وهو تلقيه عرض أوروبي قوى للغاية يفوق المبلغ الذى دفعه بيراميدز لهيديرسفيلد الإنجليزي عندما تم شراءه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

الزمالك من جديد، وفرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية بعدما أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك عن تقديره لـ رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز الحالى والأهلى السابق، متمنيا ضمه للعب فى الزمالك.

وقال حسين لبيب فى تصريحات تلفزيونية: "هل يوجد أي أحد لا يتمنى وجود رمضان صبحي في فريقه، فهو أحد أفضل اللاعبين في مصر، ولديه روح عالية، وثقل فنى، ومواهب وقدرات فنية مميزة، وأي ناد في مصر يتمنى وجوده فى صفوفه" .





الأخبار المتعلقة

 
واستقبلت جماهير الزمالك تصريح رئيس النادى الحالى عن إمكانية ضم رمضان صبحي بقبول شديد خاصة وأن اللاعب يعد واحدا من أبرز الأسماء التي يتمناها جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء علاقة اللاعب بالنادي الأهلى بشكل تام بعد رحيله إلى بيراميدز، وترى جماهير الزمالك أن رمضان صبحي يستطيع صناعة الفارق مع الأبيض خلال الفترة المقبلة حال إتمام اتفاقه.

في سياق آخر، قال إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لن ينتقل للزمالك، مشيراً إلى أنه في تلك الحالة سيتحكم في مصيره.
 
وأضاف إكرامي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "لقد صرحت من قبل، أريد أن يفوز الأهلي ولا تسكن الأهداف شباك نجلي شريف، كيف يحدث هذا لا أعلم، معادلة صعبة جداً بالطبع، كنت أثق أن شباك الأهلي لن تستقبل هدفاً ثانياً من بيراميدز، وكنت في حالة صدمة بعد هدف التعادل".
 
أكثر من أبنائي، رمضان صبحي حالياً هو ابني، وبالتالي أحب أبنائي أكثر من أي حد، وبالطبع أكثر من الأهلي، عندما لا يتعلق الأمر بأبنائي فالأهلي هو حياتي، هل يمكن أن أحب الأهلي أو بيراميدز أكثر منهم؟ لو قلت غير ذلك لظن أي شخص أنني مجنون".
 
كبير بين أبنائي وكيان النادي الأهلي، فالأهلي كيان كبير سواء كنت متواجداً داخله أو لا، هذا الكيان هو من صنعنا، لكن أبنائي أمر أخر بكل تأكيد".
الله محبة
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play