موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توجية من رئيس الجمهورية يتصدر اولى صفحات الصحف المصرية صباح اليوم

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 10:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توجية من رئيس الجمهورية يتصدر اول صفحات الصحف المصرية صباح اليوم


توجيه السيسي بحُسن إدارة أصول قطاع الأعمال يتصدر اهتمامات الصحف





الأخبار المتعلقة



سلطت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء، الضوء على عددا من الموضوعات وعلى رأسها توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة تطوير استغلال الأصول التابعة لقطاع الأعمال العام وفق مبدأ حوكمة وحسن إدارة أصول الدولة وصون المال العام.

وفي هذا الإطار، اطلع الرئيس السيسي على جهود حصر مجمل الأصول غير المستغلة بقطاع الأعمال العام، والإجراءات المخطط تنفيذها من أجل تعظيم الاستفادة منها، وذلك في إطار الاستراتيجية الثابتة للدولة بتحقيق أقصى عائد اقتصادي واستثماري ممكن مما تملكه من موارد وأراض ومنشآت منتشرة على مستوى المحافظات.

كما أبرزت الصحف، تأكيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة السياسية لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا إنه مشروع استثنائي، وبالتالي، فمن الضروري أن تكون طريقتنا في العمل به غير تقليدية، مُشددا، على أن يكون العمل دوريا على مدار الساعة، وأن يتم تقسيم العمل طبقا لنظام الورديات بشكل منتظم.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play