موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 خطوات لصرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 12:42 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لصرف معاشات شهر أغسطس، مؤكدة  إتاحة صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول بداية من أغسطس، لافتة إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركات المحمول العاملة في مصر؛ للتسهيل على المواطنين، في إطار توجه الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد، وإتاحة البدائل الإلكترونية.
وأشارت  الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إلى أن خطوات صرف المعاش على  محافظ الهاتف المحمول، بداية أغسطس تتمثل فيما يلي:
خطوات صرف المعاش على  محافظ الهاتف المحمول  بداية أغسطس
- توجه صاحب المعاش أو المستفيد إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول؛ لفتح محفظة إلكترونية.
- توقيع  المستفيد أو صاحب المعاش على طلب صرف المعاش عليها.





الأخبار المتعلقة

-  ثالث خطوة من خطوات صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول بداية أغسطس، استكمال الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، باقي الإجراءات مع شركة المحمول؛ لتيسير الإجراءات على المستحقين.

christian dogma


 وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن تلك الخطوة جاءت انطلاقًا من دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في العمل على توفير كافة السبل لنشر الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين، ودعم الشمول المالي وعملية التحول الرقمي، وتلبية احتياجات المستحقين المالية والمصرفية بسهولة ويسر، مشيرة إلى أن هناك العديد من  المزايا للمحفظة الإلكترونية تتمثل فيما يلى:
- إجراء عمليات سداد المستحقات الحكومية والمرافق والجهات المختلفة.
- إتاحة استخدام الرصيد المتاح بها في العديد من الخدمات منها السحب النقدي والتحويل.
- يمكن لصاحب المعاش المستخدم للمحفظة الإلكترونية، سداد المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أوالشراء عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة.
وأوضحت الهيئة أنه يمكن لصاحب المعاش اتباع خطوات صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول بداية أغسطس؛ تزامنا مع صرف معاشات أغسطس 2021.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play