موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو يفتح النار علي أحمد مجاهد لم أر في حياتي مثل ما يحدث في مصر

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 4:44 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شن أحمد حسام «ميدو»، هجوم حاد علي أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب التعديلات التي طرأت على مواعيد مباريات الدوري والكأس. وقال ميدو،"سمعت تصريح لأحمد مجاهد بيقول من مبدأ العدالة أن اضغط الزمالك زي ما ضغطت الأهلي، مضيفًا: لم أر هذا في العالم من قبل أن يتم تغيير مواعيد المباريات فــي الدوري كأنها (دورة رمضانية)، لم أر في حياتي مثل ما يحدث في مصر". وتابع: «هل يعقل أن يخرج رئيس اتحاد الكرة ليقول إنه وضع موعد لقاء أسوان في وسط مباريات الدوري ليضغط الزمالك مثلما يتم ضغط الأهلي هل يوجد مثل هذا الكلام في كرة القدم؟!، حتى لو أنك تفكر بتلك الطريقة، لا تُصرح بهذا التصريح في وسائل الإعلام». وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس": "كل قرارات الكرة المصرية يأخذها شخص واحد فقط وهو أحمد مجاهد، ولم أر في حياتي الهرجلة التي يدار بها نظام المسابقات في مصر في التوقيت الحالي".

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play