موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كلام نهائي.. تشغيل العاصمة الإدارية الجديدة في هذا الموعد

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 8:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن عملية الإنشاءات والمشروعات التي تتم في العاصمة الادارية تتم وفقا للخطة الموضوعة، مضيفا أن إنشاءات الحي السكني الأول والثاني تسير بشكل جيد.
وأضاف العميد خالد الحسيني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أنه نهاية العام الحالي ستنتهي  كل المرافق الخاصة بـ الحي الحكومي، لافتا إلى أن بعض التأخيرات ترجع  لأمور بسيطة.





الأخبار المتعلقة

و أشار العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه يوم 1 يناير  2022 هيكون كل الموظفين في العاصمة الادارية وهتشتغل بشكل كبير".
 
في سياق أخر، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة والوقاية، إن هناك انخفاضا واضحا في الحالات المصابة بفيروس كورونا في كل مصر، مضيفا أن هناك تراجعها في حالات دخول المستشفيات، ونسبة كبيرة من مستشفيات العزل خالية.
وأضاف محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أن مصر مرت بثلاث موجات من الجائحة، مراحل ارتفاع وانخفاض واستقرار وتراجع كبير للإصابات، لافتا إلى أنه مازالت جائحة كورونا موجودة ويجب الاستمرار في الاحترازية.
وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة، أنه فيروس كورونا، وباء عالمي، وفي بلاد كثيرة دخلت في موجه رابعة والبعض الأخر دخل في موجة خامسة ويجب الاستعداد لها، مؤكدا أن الدولة تتابع الأمر عن كثب وتعمل على توفير كل المستلزمات للفيروس وللتعامل مع أي موجة من الممكن أن تحدث.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play