موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شهيد لقمة العيش..بالصور مصرع الشاب القبطي اسامة موريس غرقاً

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 9:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

" لأنه لا يكون موتٌ لعبيدك، بل هو انتقالٌ ".

تم العثور علي جثة الشاب القبطي عريس السماء وزينة الشباب الكابتن اسامة موريس جريس غرقاً اسفل كوبري اسوان يوم السبت الموافق ١٠ يوليو ليصبح شهيد للقمة العيش وتم التواصل الي اسرتة وتسليم الجثة لهم في سوهاج - المشاة.

نطلب الصلاة من أجل اسرتة وامة اللي بتموت حرفيا لان اخوه مات قبله صلوا من اجل أسرتة ربنا يعزيهم ويصبرهم ونطلب من الله راحة ونياحا لروحه الطاهرة فى احضان ابائنا القديسين وان يرسل تعزيات السماء لقلوب محبيه.

الموت بئا قريب جدا اوعى تفكر انك بعيد عن الموت هو على بعد خطوات منك وفى الوقت المحدد هيخطفك بس ياريت تكون مستعد كل يوم وكل دقيقه فى حد بيسافر السما وبيفارقنا ويسبلنا عظه نستفيد بيها ويقولنا انه كان مستعد .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play