موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تعرضهم للدهس.. ننشر تفاصيل الحالة الصحية لرئيس مباحث 15 مايو

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 10:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت مصادر استقرار الحالة الصحية لرئيس مباحث 15 مايو، المقدم أحمد رضوان، و4 من أفراد الشرطة، عقب تعرضهم لحادث دهس من سيارة مسرعة بالطريق الأوسطي، بعدما أنقذت العناية الإلهية عددا من رجال الشرطة، بينهم المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بعدما اصطدمت سيارة بموقع حادث احتراق سيارة مواد بترولية أثناء معاينتهم، وأدت إلى مصرع فرد شرطة في الحال.





الأخبار المتعلقة


تم إبلاغ غرفة النجدة وبالفحص والمعاينة التي أجراها رجال الشرطة تبين انفجار سيارة نقل مواد بترولية بطريق الأوتوستراد، بدائرة قسم شرطة 15 مايو، واصطدامها بسيارة أخرى محملة بالزلط، مما أسفر عن وقوع الحادث وانفجارها، ونشوب حريق داخل سيارة نقل محملة بالوقود بعد اصطدامها بتريلا محملة بالزلط بمحور الأوتوستراد أسفل الدائري الأوسطى.


كانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى سيارة نقل محملة بالوقود بطريق الأوتوستراد، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وكافح رجال الإطفاء لإخماده، ونجحوا في إخماد النيران، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play