موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الخارجية تؤكد إلزامية وضع إطار زمني للوصول إلى اتفاق بشأن سد النهضة

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 10:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، ضرورة وضع إطار زمني لمفاوضات سد النهضة للوصول إلى اتفاق.
وقالت الخارجية الأمريكية في تصريح نقلته قناة "العربية": "لا بد من وضع إطار زمني للتوصل إلى اتفاق بين أطراف أزمة سد النهضة".
وكان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أكد أن مياه نهر النيل مهمة لمصر والسودان، موضحا أن مجلس الأمن يري أن الاتحاد الأفريقي هي المؤسسة الأنسب لحل أزمة سد النهضة.





الأخبار المتعلقة

وأضاف خلال استضافته مع برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية صدى البلد أن الولايات المتحدة ترى ضرورة استكمال المفاوضات بين الدول الثلاث وعودة الدول إلى طاولة المفاوضات؛ مؤكدا ان الحل السلمي مناسب للأزمة.
وأكد أن الولايات المتحدة مستعدة لتقدم المساعدات من أجل عودة مسار المفاوضات؛ لافتا أنه يجب حدوث اتفاق بين مصر والسودان وإثيوبيا .
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play