موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لميس الحديدي عن مبادرة المركزي للتمويل العقاري.. سعر فائدة غير مسبوق

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 10:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 لميس الحديدي عن مبادرة المركزي للتمويل العقاري سعر فائدة غير مسبوق
أشادت الاعلامية لميس الحديدي، بإطلاق البنك المركزي مبادرة للتمويل العقاري بقيمة 100 مليار بفائدة 3% متناقصة لمدة 30 سنة، في المقابل أسعار الفوائد في البنوك تزيد عن 10%.

وأوضحت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "on"، مساء الثلاثاء، أن البنك المركزي أطلق مبادرة سابقة بفائدة 8% متناقصة ومدد تقسيط عشرين عامًا، وكانت قيمتها 50 مليارًا من الجنيهات، ومن ثم فإن المبادرة الاخيرة تشهد مزايا كثيرة بداية من تراجع نسبة الفائدة إلى معدل ليس موجودًا من ذي قبل.





الأخبار المتعلقة


وأشارت إلى أن مدة السداد اكبر وحجم المبادرة نفسها تضاعف من 50 مليار جنيه في السابقة إلى 100 مليار في الاخيرة، معقبًة: "مش ممكن حد هيروح بنك ويلاقي سعر الفائدة المنخفض ده".
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play