موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل خوض نهائي أفريقيا بشرة عظيمة لجماهير الأهلي

منذ 3 شهر
July 13, 2021, 10:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه والثانية على التوالي ومواصلة التربع على عرش الأندية الأكثر تتويجا بالبطولة وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك ومازيمبي الكونغولي إلى 5 ألقاب.
ويرصد صدى البلد فى هذا التقرير بالأرقام الحالة البدنية للاعبي فريق الكرة بالأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا…  
1- فريق النادي الأهلي في النصف ساعة الأخير من مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا سجل "34" هدفا من إجمالي "70" هدفا بواقع (48%) من أهدافه والتى جاءت من الدقيقة 60 حتى 90.
2-  لاعبوا الأهلي سجلوا في الربع ساعة الأخير من الدقيقة 75 حتى 90 (19) هدفا في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.
ويرجع الفضل للحالة البدنية الرائعة التى ظهر بها فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة الأخير إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومساعديه من مدرب الأحمال كابيلو رانجوجا  ومحلل الأداء موسي ماتلابا. 





الأخبار المتعلقة

والتقى الأهلي مع كايزر تشيفز مرة واحدة في السوبر الإفريقي عام 2002 عندما فاز برباعية مقابل هدف.
والمرة الثانية ستكون مساء السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.
ويلعب الأهلي نهائي إفريقيا للعام الثاني على التوالي بعدما واجه الزمالك في العام الماضي وفاز عليه بهدفين لهدف في استاد القاهرة.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play