مدعى المهدى المنتظر بالغربية جلست مع المسيخ الدجال ودخلت معه فى مناظرات

منذ 4 شهر
July 13, 2021, 11:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة قطور، فى محافظة الغربية، بحبس مواطن يدعى م.م.ح، مقيم بقطور 4 أيام على ذمة التحقيقات لزعمه إنه المهدى المنتظر وتعليقه لافتة على باب منزله بأنه هو المهدى المنتظر.

christian dogma

كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قطور بتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المذكور بعدما علق لافتة على باب منزله، وادعى أنه المهدى المنتظر، وآثار حالة من الجدل والغضب بين الأهالى، وتم التحفظ عليه، والتحقيق معه فى تلك الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تخارف مدعي المهدى المنتظر :

وقمنا في هذا التقرير برصد أغرب تخاريف محمد محمد حبش من مدينة قطور بمحافظة الغربية، الذى يزعم ويدعى أنه المهدى المنتظر، بعد أن علق لافته على باب منزله قبل شهر رمضان المبارك مدون عليها “دار المهدى المنتظر الشيخ محمد محمد حبش”، الأمر الذى أثار حالة من الغضب والجدل بين جيرانه وأهالى مركز قطور، ووصفوه بـ”المجنون”.





christian dogma

المهدي المنتظر

يزعم محمد حبش أنه جلس مع المسيخ الدجال، حيث كان يتردد عليه فى منزله ودخل معه فى العديد من المناظرات، كما ادعى أن المسيخ الدجال حاول إخضاعه ولكنه فشل فى ذلك.

وقال حبش أنه حفظ القرآن منذ طفولته على يد الشيخ أحمد الرفاعي، وختمه وهو فى المرحلة الابتدائية، وفى المرحلة الإعدادية ابتعد عن القرآن الكريم وشغله متاع الدنيا، وعاش حياته كأى شاب حيث دخل فى علاقات عاطفية مع فتيات من سنه، ولم يكمل تعليمه فى المرحلة الثانوية، واتجه إلى العمل فأنشأ مشروع زراعة عيش الغراب ولكنه فشل، ثم فتح مشغلا للملابس بالشراكة مع شقيقته ولكنه لم يستمر كثيرا، وهو ما دفعه إلى العودة إلى الله كما يدعى .

christian dogma

وأضاف أن والده كان قد حصل على رخصة تحفيظ القرآن الكريم بأحد مساجد المدينة، وكان يجلس مع والده ويحفظ معه القرآن، وزعم أنه يعلم منذ سنوات أنه المهدى المنتظر، ولم يكن يملك القدرة أو الشجاعة أن يفصح عن ذلك الأمر بين جيرانه، وكان دائما يدخل فى مناظرات مع بعض الأئمة حول وجود المسيخ الدجال، وأنه موجود بالفعل.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play