موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الدولة تعلن بشرى سارة بشأن الذين يعانون من الإدمان

منذ 2 شهر
July 13, 2021, 11:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إن صندوق مكافحة الإدمان يوفر علاج الإدمان مجانًا وبسرية تامة، لافتَا إلى أن هناك 62 ألفًا استفادوا من برامج الصندوق لعلاج الإدمان خلال الـ6 شهور الأخيرة.

وتابع "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "on"، مساء الثلاثاء، أن الفارق بين المستشفيات الخاضعة للصندوق مكافحة الإدمان، وبين المنشئات الغير مرخصة التي توفي فيها شقيق الفنان رامي صبري، تتمثل في أن الأولى تعتمد على العلاج طواعية.






وأضاف: "المنشآت دي بتشتغل على علاج قسري عن طريق شحن مريض "الإدمان"، لكن إحنا بنشتغل على العلاج الطوعي، في العالم كله المستشفيات المتخصصة في علاج الإدمان تكون بلا أسوار، لأن هناك شرطًا أن يكون قناعة وعزيمة من قبل المريض".
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play