حقيقة منع المحجبات من حفل روبي الجمعة المقبلة

منذ 4 شهر
July 13, 2021, 11:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أثارت الفنانة روبي جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن موعد حفلها المُرتقب في الساحل الشمالي، وكذلك شروط الحضور، إذ يعتقد البعض أن الحفل ممنوع للمحجبات.
ويأتي ضمن شروط حضور حفل روبي، في الساحل الشمالي، حسبما أعلنت الأخيرة، السماح للسيدات اللواتي يرتدين التوربانات بالحضور.
ومن جهتها، كشفت إحدى المنظمات، لـ«الوطن»، حقيقة منع دخول المحجبات الحفل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض.





الأخبار المتعلقة

وتابعت: «الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً».

christian dogma


روبي في شقة 6
يذكر أنّ الفنانة روبي، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها كاملة في مسلسل شقة 6، مع المخرج محمود كامل، المقرر بدء عرض أولى حلقاته، بمنتصف شهر يوليو الجاري، على منصة «شاهد».
ومسلسل شقة 6 بطولة الفنانة روبي الذي كان من المتوقع عرضه في رمضان 2021، ينتمي للدراما الاجتماعية، في إطار من الرعب والتشويق، حيث تدور أحداثه في إحدى العمارات، ويحدث بعد ذلك أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران رأسًا على عقب.
ومسلسل شقة 6 بطولة الفنانة روبي وأحمد حاتم وهاني عادل وشريف سلامة ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله ومجموعة من النجوم الأخرى، وإخراج محمود كامل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب.
يذكر أنّ محمود كامل، مخرج مسلسل شقة 6، للفنانة روبي، أخرج العديد من الأعمال الناجحة المتنوعة ما بين الدراما والسينما منها مسلسل «القطة العامية» بطولة الفنانة حنان ترك، وفيلم «عزبة آدم، وأدرينالين، وعمار، وبنات ثانوي»، وآخرها حكاية «أمر شخصي» إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» ولعبت بطولتها الفنانة شيري عادل.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play