موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة شديدة اللهجة من أحمد موسى لكمسري قطار منوف

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 1:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة شديدة اللهجة من أحمد موسى لكمسري قطار منوف
استنكر الإعلامي أحمد موسى، واقعة قطار منوف، حيث صفع الكمسري، راكبا، أمام ابنته، مرددا: "هناك نحو مليون راكب يستخدمون القطار دون تذكرة، مش بدي مبرر لحد يركب من غير تذكرة، والدولة بتعمل منظومة تمنع المتهربين من دفع التذاكر".
وأضاف خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "الكمسري أثناء التفتيش لم يجد تذكرة مع الراكب، وهنا عليه الحصول على قيمة التذكرة مضافًا عليها الغرامة، ولكن الكمسري اشتبك مع الراكب
وصفعه على وجهه".





الأخبار المتعلقة


وتابع: "إحدى السيدات أرادت دفع ثمن التذكرة ولكن الكمسري أبى إلا أن يأخذها من الراكب نفسه، وعندما تعثر  الراكب في دفع ما عليه، تعدي عليه الكمسري"
وعلق "موسى": "بأي حق تضرب الراكب وأي قانون يسمح لك بهذا، لو أنت عاوز تطبق القانون؛ سلمه للشرطة ولكن لا تضربه، لو عندك شوية رحمة وإنسانية كنت لا تضربه أمام بنته".


نقلا عن الوفد  




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play