موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لفتة إنسانية من هانى رمزى لـ المواطن المعتدى عليه فى قطار منوف

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 5:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لفتة إنسانية من  هانى رمزى لـ المواطن المعتدى عليه فى قطار منوف
نشر النجم هانى رمزى تغريدة على صفحته الرسمية بـ موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بخصوص المواطن صاحب واقعة قطار "منوف - طنطا"، والذى رفض دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف، ما دفع كمسرى القطار إلى التعدى عليه.
وعلق هانى رمزى، قائلا: "عايز أوصل للراجل اللى انضرب من الكمسرى أمام بنته الطفلة لكى أدعوه هو وبنته وأسرته لحضور مسرحية أبو العربى فى العيد".





الأخبار المتعلقة

christian dogma


 
جدير بالذكر، أن حالة من الغضب سيطرت على أهالى محافظة المنوفية، عقب تداول فيديو صورته سيدة، لضرب كمسرى قطار منوف - طنطا، لمواطن عجز عن دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف والمتجه إلى مدينة شبين الكوم، حيث ظهر فى الفيديو بكاء لطفلة شاهدت والدها يُصفع أمامها لعدم امتلاكه حق التذكرة.
وظهر فى الفيديو سيدة تعنف الكمسرى بسبب تعديه على الراكب أمام طفلته، محاولة حل الأزمة بعرض قيمة الغرامة على الكمسرى الذى رفض استلامها، لكنه ظهر الفيديو مصمما على منع الأب من نزول القطار لتسليمه للشرطة.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play