موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نأسف لبشاعة الفيديو.. أم تعذب بناتها الثلاثة بدون ملابس بطريقة صعبة

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 10:02 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


نأسف لبشاعة الفيديو أم تعذب بناتها الثلاثة بدون ملابس


تجردت من إنسانيتها وفقدت مشاعر الأمومة، وأخذت تضرب بناتها دون رحمة، بعدما جردتهن من ملابسهن، وأمسكت بهاتفها لتوثق بكائهن الشديد، وترسل مقطع الفيديو إلى زوجها بهدف أن توجعه على بناته، وخلال المقطع تلفظت بكلمات تملؤها القسوة قائلة: «عيطوا أوي كل يوم من ده، تعالي وريني الضرب، كل يوم من ده».

«حسيت بالقهر والظلم والعجز حسيت إني ظلمت البنات دي لما اخترت لهم أم زي دي، ذنبهم في رقبتي ليوم الدين» هكذا وصف هيثم البربري، والد الأطفال، لـ«الوطن»، شعوره عند رؤيته لمقطع الفيديو التي جعل عينيه تفيض بالدموع، بعدما رأى بناته وفلذات كبده يُعذبن دون رحمة من والدتهن، مضيفًا أن القصة كلها بسبب خلافات زوجية عادية جدًا تحدث بين أي زوجين، ولكن تطورت تلك الخلافات إلى أن حصلت الأم على حكم بالطلاق، ثم قام زوجها بالاستئناف على الحكم.





الأب يقدم محضرا بالتعذيب
الزوجان كانا يقيمان معًا خارج البلاد، حيث عمل «هيثم» مدير حسابات في دولة السعودية، ونزل نهائيًا منذ عامين إلى محل إقامته بمدينة طنطا التابعة للغربية، وبعدها استمرت المشاكل بين الزوجين التي وصلت إلى المحاكم، ورفعا على بعضهما عددًا من القضايًا، منها قضية استيلاء على منقولات زوجية، قدمها الأب في الأم، فضلاً عن تقضية تعذيب البنات والتي تحمل رقم 1855 لسنة 2021.



الأب يتهم الأم بعدم الاتزان النفسي
«ألين وأروى وأسيل وأريج» 4 بنات ظهرت اثنتان منهن ووالدتهن تضربهن بطريقة مبرحة، ما جعل والد ابنات يطالب بإنقاذهن من والدتهن التي يدعي بأنها مريضة نفسيًا وغير متزنة، مبررًا ذلك بعدم وجود أم تضرب بناتها بتلك الوحشية.
هذا الخبر منقول من : الوطن








https://youtu.be/npDIUsWPUVc

الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play