موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زواج مي حلمي.. ورد فعل غريب من محمد رشاد

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 2:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


فيديوجراف زواج مي حلمي ورد فعل غريب من محمد رشاد


فجرت المذيعة مي حلمي مفاجأة من العيار التقيل حيث أعلنت من خلال حسابها على انستجرام عبر خلال خاصية الاستوي أنها سوف تتزوج  دون أن تعلن أي تفاصيل عن موعد زفافها أو تفصح عن شخصية العريس القادم وتداول رواد التواصل الاجتماعي خبر زواج مي حلمي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي 
رسالة غامضة من مي حلمي
شاركت الإعلامية مي حلمي، متابعيها بصورة جديدة، ظهرت فيها من الإمارات، ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.
وتألقت "حلمي"، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا كلاسيك باللون الأسود مع صندل باللون البيج، وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي كتفيها.





الأخبار المتعلقة

وشوقت مي حلمي متابعينها لحدث جديد قادم،وكتبت من خلال صورتها معلقة:"soonقريبا".
تعليق محمد رشاد على زواج مي حلمي
وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعلان زفاف المذيعة مي حلمي خرج المطرب محمد رشاد وهو طليق مي حلمي  معلقا على الخبر  بنشر التعليق خلال حسابه على تويتر  .
مي حلمي مع محمد صلاح
وظهرت مي حلمي، مؤخرا مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أثناء قضاء عطلته الصيفية بمصر ،ونشرت صورتهما عبر حسابها بموقع الإنستجرام.
وعلقت مي حلمي على الصورة قائلة " فخر العرب ولا عزاء للمقارنات ".
وتوج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن موسم 2020 - 2021.
وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”، فوز محمد صلاح، بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي، عن الموسم المنقضي “ بتصويت الجماهير”.
ونستعرض المزيد من التفاصيل حول زفاف مي حلمي وتعليق محمد رشاد على الخبر من خلال الفيديوجراف التالي.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play