موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صفية_العمري تكشف الشائعة التي «دمرت حياتها»

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 3:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة صفية العمري، عن شائعة طاردتها لفترات طويلة، وهي الترويج بأنها أجرت جراحة تجميلية فاشلة أسفرت عن تشويه وجهها.
وأضافت العمري خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، أمس، على فضائية «أون on» والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن مروج الإشاعة استغل مرضها وإصابتها بالعصب السابع وخضوعها للعلاج لفترات طويلة جراء ارتخاء في العين وشلل في الجزء الأيسر من الوجه، وروج لإشاعته.





الأخبار المتعلقة

وأضافت أنها أصيبت بهذا المرض أثناء تصويرها فيلم «صاحب الإدارة بواب عمارة»، مؤكدة أنها قدمت مشهدًا وهي مريضة وتضع «الشال» على وجهها، حيث جسّدت حالة إصابة بشلل وتجري على الكوبري، فخرج الدور طبيعيًّا، وتابعت: «في هذا التوقيت قيل أنني خضعت لجراعة تجميلية فاشلة شوهت وجهي».
وأشارت صفية إلى أن طبيبها كان يحضر أعمال التصوير، مؤكدة أنها تعافت بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول الفتيامينات المطلوبة.
وظهرت العمري مؤخرًا، في فعاليات الدورة الخامس لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في نهاية يونيو الماضي
وخلال المهرجان، توجهت كل من السفيرة ميرفت التلاوي رئيس مجلس أمناء مهرجان أسوان، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة وبالشكر لها عن تجسيدها للمرأة المصرية.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play