موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لا تشتري عقارات إلا بعد التأكد من 4 شروط| تحذير العاصمة الإدارية للمواطنين

منذ 3 شهر
July 14, 2021, 8:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ناشدت شركة العاصمة الإدارية بعدم حجز أو شراء أي من الوحدات سكنة إداري تجاري أو غيره من أى مطور بالعاصمة الإدارية إلا بعد التأكد من التالي:

- صدور القرار الوزاري (المخطط العام المعتمد للمشروع)

- صدور الرخص البنائية للمباني بأنواعها المختلفة.

- التأكد من بدء المطور في أعمال التنفيذ طبقا للبرنامج الزمني الخاص بكل مشروع.

- متابعة التنفيذ أولا بأول مع توالي دفع المواطن للأقساط.

christian dogma


وقالت العاصمة الإدارية أنها ترحب بأي استفسارات في هذا الشأن، لافتا إلى أن حجز أي وحدة عقارية هي علاقة ثنائية بين المواطن والمطور وليس لشركة العاصمة الإدارية أي تدخل في ذلك حيث إن السوق العقاري بالعاصمة سوق مفتوح للجميع.






وطالبت المواطنين الحاجزين لدى شركات المستثمرين العقاريين بتوخي الحذر فى تعاملاتهم، مؤكدة سعيها الدائم لدعم جميع المستثمرين الجادين، وجاري متابعة جميع الشركات.


وأكدت أن المطورين المتخذين من الفندق مقر الشركة مقرا لشركاتهم ليس لهم اى علاقة بشركة العاصمة وأن عمليات بيع للوحدات هي على مسؤوليتهم الخاصة.

والعاصمة الإدارية تعد أول مدينة ذكية في الوطن العربي ولها شروط محددة في البناء من حيث الاستدامة وتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة.

وتستهدف وزارة الإسكان الانتهاء من أعمال تنفيذ البرج الأيقوني أطول برج فى أفريقيا بالعاصمة الإدارية خلال الربع الأول من 2023، ومن المقرر الانتهاء من حوالي 90% من أعمال واجهة البرج بنهاية العام الجاري، وخلال الربع الأول من العام القادم سيتم تسليم أول برج سكني بالمشروع.


christian dogma


ومشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتم تنفيذه لأول مرة بمصر، ويضم 20 برجًا باستخدامات متنوعة، وتقدر استثمارات المشروع بنحو 3 مليارات دولار بما يعادل 50 مليار جنيه، ويتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة (cscec) الصينية، وتتحمل الهيئة تكلفة تنفيذ المشروع البعيد تمامًا عن الموازنة العامة للدولة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play