ننشر أسعار السجائر المحلية بعد الزيادة اليوم

منذ 4 شهر
July 14, 2021, 9:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت شركة  الشرقية- ايسترن كومباني، عن زيادة أسعار منتجاتها من السجائر على أن يتم اعتباراً من اليوم الأربعاء.

واوضحت شركة  الشرقية- ايسترن كومباني أن الزيادة جاءت وفقاً لأحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

ويرصد "صدى البلد "أسعار السجائر قبل الزيادة و بعدها

ارتفع سعر مونديال (أحمر، أزرق ، سيلفر) من 20 الى 21 جنيها بزيادة قدرها جنيها واحد.


وارتفع سعر مونديال سويتش( بلوبيري، منتول) من 23 الى 24 جنيها


وزاد سعر كليوباترا بوكس 10" نحو جنيه واحد ليسجل 11 جنيهاً.

ارتفع سعر سجائر (بوسطن، بلمونت) من 17.50 الى 18.50جنيه

سعر كليوباترا كينج سايز 17.5 جنيه

ارتفع سعر سجائر كليوباترا كوين سوفت من 17 الى 18 جنيهاً

زاد سعر سجائر كليوباترا بوكس( أبيض، ألوان ) من 18 الى 19 جنيهاً

وارتفع سعر سجائر سوبر ستار من 19 الى 20 جنيهاً. 

وسجل سعر كليوباترا بلاك 24 جنيهاً.


الشركة الشرقية تحقق مبيعات قياسية

أعلنت الشركة الشرقية "ايسترن كومبانى" ،عن ارتفاع أحجام مبيعات وإنتاج قياسية من أصناف السجائر المحلية خلال العام المالى المنتهى 30 يونيو 2021.

وكشفت الشركة الشرقية "ايسترن كومبانى"عن تحقيق اجمالى مبيعات من السجائر المحلية بلغت 67 مليار سيجارة بنسبة نمو 12 % مقارنة بالعام الماضى، مشيرة إلى أن حجم انتاجها من السجائر المحلية تقترب من 70 مليار سيجارة بنمو 16 % عن العام الماضى.

جهاز حماية المستهلك

وأوصخ جهاز حماية المستهلك ، عن 7 طرق لتقديم الشكاوى حال تطبيق التجار زيادة أكثر من ذلك، مطالبا عموم المستهلكين بالتوجه لحل المشكلة وديا مع التاجر قبل تقديم الشكوى، وحال رفض التاجر البيع بالسعر المعلن من قبل الشركة فانه عليه إتباع أحد الطرق التالية.

قال جهاز حماية المستهلك، في بيان له، عزيزى المستهلك في البداية نحن ننصح بأن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى وديًا، وفي حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك في حل الشكوى قبل التوجه للجهاز لتقديم الشكوى.





الأخبار المتعلقة

جهاز حماية المستهلك  

تابع الجهاز، في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

1- الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية).

2- إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 02330301703-

التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.

4- إرسال شكواك إلكترونيًا بموقع الجهاز

5- التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.

6- عن طريق واتس آب على رقم 01281661880

7- تطبيق المحمول على جوجل ستور وابل ستور

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق وتفعيل دور الأجهزة الرقابية في حماية حقوق المواطن في الحصول على السلع والخدمات بجودة عالية والتصدي لأي ممارسات احتكارية.

ويعمل جهاز حماية المستهلك  على رفع وعى وحماية المستهلك ضد الممارسات الضارة لصحته و اقتصادياته بفريق عمل من الشباب يستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية مقدراً للدور الذى يقوم به ولدور المجتمع المدني فى تحقيق ضبط الاسواق والعدالة الاجتماعية للمستهلك والتنمية الاقتصادية للبلاد.

وأعلن جهاز حماية المستهلك عن إجراءات رقابية مشددة على الأسواق خلال عيد الأضحى المبارك من خلال تدشين غرفة عمليات مركزية تتواصل بشكل لحظي مع المكاتب الإقليمية في المحافظات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف جهاز حماية المستهلك أنه سيجري التنسيق مع كافة الأجهزة الرقابية الأخرى، منها: مديريات التموين والصحة ومباحث التموين والرقابة والتوزيع في جميع المحافظات لتوحيد الجهود من أجل إحكام السيطرة على الأسواق والتصدي لأي محاولات غش أو احتكار أو تلاعب في الأسواق.

حدد جهاز حماية المستهلك عن نقاط تمركز سيارات الضبطية القضائية في محافظتي القاهرة والجيزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك استعدادا لاستقبال شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى.

وقال جهاز حماية المستهلك في نشرته الدورية إنه في حالة وجود شكوى أو بلاغ يرجي الاتصال علي رقم تليفون السيارة المتواجدة بالمنطقة الأقرب إليكم للمساعدة.

أماكن تمركز وانتشار سيارات جهاز حماية المستهلك داخل الجيزة

مدخل زايد 
الشيخ زايد
6 اكتوبر
رقم التواصل : 01066661857

 شارع التحرير
العجوزة - الدقي - بولاق الدكرور
الوراق
امبابه - ميدان الجيزة
رقم التواصل : 01066661854

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play