طعنها عارية.. تفاصيل اعترافات قاتل زوجته لعثوره على صور فاضحة بهاتفها

منذ 4 شهر
July 14, 2021, 10:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظل هادئًا طوال جلسة التحقيق، بتهمة قتل زوجته داخل منزل الزوجية في أرض اللواء، وقال: «الست دي مش كويسة، لقيت لها صور فاضحة مع صديقها، ودليل علاقتها بصديقها موجود معايا على تليفونها»، وسلم المتهم هاتفه المحمول لجهات التحقيق التي تحفظت عليه، وقررت تشكيل لجنة فنية لفحصه، وموافاة النيابة بنتائج الفحص، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيق، كما مثُل المتهم أمام قاضي المعارضات بالمحكمة، حيث أصدر قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة القضية، بتهمة القتل العمد.
تمثيل الجريمة
خضع المتهم لتمثيل جريمته في حضور قوة أمنية، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم قتل زوجته الثانية «سارة. م» 36 سنة، بعد أن جردها من ملابسها، بسبب شكه في سلوكها، وسدد لها عدة طعنات، حتى أزهق روحها، وانتظر بجوار جثتها حتى تم القبض عليه متلبسًا بجريمته، وسلم السكين المستخدم في الجريمة للمباحث، وتم تحريزه وأُرسل إلى الأدلة الجنائية لفحصه لبيان حالته، وتبين من تحريات المباحث التي تسلمتها النيابة، أن المتهم تعمد تنفيذ جريمته بحق زوجته، عندما دارت بينهما مشاجرة حول الرسائل النصية الموجودة على هاتفها.





الأخبار المتعلقة

رسائل وصور
واعترف قاتل زوجته في أرض اللواء أنه تزوج من المجني عليها قبل 4 سنوات كزوجة ثانية، وأنها لا تنجب، وقبل الحادث وبينما كانا في منزل الزوجية، عندما أمسك هاتفها فوجئ بوجود رسائل وصور مُخلة متبادلة بينها وبين صديقها، فاستشاط غضبًا، واعتدى عليها بالسكين عدة مرات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وقت مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأسبوع الماضي، وجلس بجانب الجثة، حتى وصلت الشرطة، وسلم نفسه، والسكين المستخدم في الجريمة للقوة الأمنية التي حضرت إلى مسرح الجريمة وناظرت الجثمان، وصرحت النيابة بالدفن، فيما تم تجديد حبس المتهم على ذمة التحقيقات.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play