موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماهر يوسف يستفز الاقباط بعد نشرة هذا الكلام عن الاباء الكهنه واقباط يهاجموه

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 11:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استفز الكاتب ماهر يوسف الاقباط بعدما نشر عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: رجال الدين الاقباط ماشيين بمبدأ لا طلاق إلا لعلة الزنى اما الضرب والشتم والطرد والتنطع وتدخين المخدرات وشرب الكحوليات فتلك من اللمم لا تفسد العلاقة.

فجاء هجوم شديد علية بالتعليقات وقال احدهم : لا طلاق إلا لعلة الزنا، ده كلام إنجيل وليس رجال دين ومحدش من رجال الدين قال إن الشتيمة والضرب والتنطع وماذكرت من مساوئ الأخلاق أنها لا تفسد العلاقة بل بالعكس.

واضاف: الإنجيل كله وعظات رجال الدين المبنية علي الإنجيل تؤكد تماما أن أي من هذه الصفات تفسد علاقة الإنسان بربه أولا وهي أسمى العلاقات وعليها تفسد أي علاقة ولكن هل فساد العلاقة سواء كان الإنسان بربه أو الزوج بزوجته تعني إنتهاء العلاقة؟!.

واختتم : ماذا لو تم السماح بالطلاق على أتفه الأسباب، هل هذا سيجني خيرا وعدلا؟ أنا معك أنه هناك حالات كثيرة لا يفيد معها إستمرار العلاقة وهذا مايناقشه رجال الدين في قانون الأحوال الشخصية ونطلب أن يعطيهم الله حكمة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play