صلاح يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر شراء في «فانتازي» الدوري الإنجليزي

منذ 4 شهر
July 15, 2021, 12:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول بين اللاعبين الأكثر شراء في فانتازي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأصبح صلاح اللاعب الأكثر اختيارا بين لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي قبل الموسم الجديد، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للعبة.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين في فانتازي الموسم الماضي، برصيد 231 نقطة بفضل 22 هدفا و6 تمريرات حاسمة.

سعر الفرعون المصري

وبحسب الموقع، وقع الاختيار على "مو" ليكون عضوا في فرق 97.7% من المشاركين مما يجعله الأكثر اختيارا في اللعبة.






وسيكون سعر الفرعون المصري خلال فانتازي الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 12.5 مليون.

وأثبت صلاح نفسه كواحد من أكثر اللاعبين موثوقية في اللعبة منذ انضمامه إلى ليفربول حيث أنتج أكثر من 230 نقطة في كل من المواسم الـ4 التي قضاها مع "الريدز".

الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول خلال أول مبارياته بالموسم، نظيره نوريتش سيتي الصاعد للدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس المقبل في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ثم يلتقي بيرنلي وتشيلسي وليدز يونايتد ثم كريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي وواتفورد على الترتيب.

ويرى الموقع الرسمي للبريميرليج، أن جدول ليفربول جعل صلاح اختيارا مناسبا بسبب حيث يواجه فريقين فقط من أفضل 8 أندية الموسم الماضي، خلال أول 8 مباريات، بينما يلتقي مع الفرق الـ3 الصاعدة أيضا.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play